29‏/12‏/2011

لماذا لا نثور



لماذا لا نثور

تنويه هام . يرجى التدقيق فى الصوره المصاحبه للمقال بتأنى قبل قرائته

الاستعمار المباشر
ادواته :
جيش قوي استعماري من ناحية ..
ومن ناحية أخرى فى الدولة المراد استعمارها كل المطلوب هو .. مجموعة من الخونة والفاسدين + رأسماليين تتبعهم حشود من الفقراء والمحتاجين مدعمين بالبلطجية + اعلام مزيف ورجال دين مغرضون لتسيير هذه الحشود.

التنفيذ :
الهجوم المباشر بالجيش الاستعمارى على الدولة المنشودة + صنع حكومة من الفاسدين والرأسماليين + تكوين جيش وأفراد أمن خاضعين تماما لمخابرات الاستعمار مؤهلين لحماية الحكومة وحماية المصالح الاستعمارية + القضاء على اى مقاومة او ثورة قد تلوح فى الافق + خلخلة البنية التثقيفية للمواطن وتشويهها + زعزعة الاستقرار الامنى والاقتصادى لتشويش الشعب دائما وابدا يوازيه تحكم كامل فى اقتصاديات وسياسات الدولة .

النتائج :
تماما نفس سيناريو ما حدث فى افغانستان والعراق + وجود بعض الخسائر البشرية فى الجيش الاستعماري وبعض الخسائر المالية التى ستعوضها بالتأكيد لاحقا اقتصاديات الدول المستعمرة أو لتسمحوا لنا ان نطلق عليها الدول المستحمرة .

الاستعمار الغير مباشر
يتم تنفيذ كل ما سبق ولكن دون الحاجة لتدخل الجيش الاستعماري فى صراع مباشر مع الدول المستحمرة والاكتفاء بجيش وأفراد أمن داخلى من العملاء وطبقة كاملة من الرأسماليين ودعاة الدين والاعلاميين الفاسدين تلحقهم حشود الفقراء والاغبياء المضليين بالاعلام المزيف أو دعونا نطلق علية الاعلان المزيف .

وهنا نطرح سؤالين فى غاية الاهمية :
اولا – ما الافضل للدول الاستعمارية أو دعونا نطلق عليها الدولة الاستعمارية ( الاستعمار المباشر أم غير المباشر ) خصوصا فى حالة معينة مثل مصر ؟

ثانيا – هل تعتقد حقا ان هناك ثورة قامت فى 25 يناير هدمت كل هذه الطبقات من الراسماليين والفاسدين والخونة والعملاء ام انها فقط كانت مجرد ازالة ورقة محروقة واستبدالها باخرى فى ظل استراتيجية مخابراتية للسيطرة على انفعالات شعبية وقتية ؟

وبناءا على ما سبق هل ترى ضرورة قيام ثورة فعلية ضد كل هذه العوامل والظروف والعملاء الفاسدون والخونة مشعلي الحرائق وقاتلى الثورة والثوار ؟؟؟؟؟؟

الإتحاد الثوري

0 التعليقات:


الإتحاد الثورى © 2008. Free Blogspot Templates Sponsored by: Tutorial87 Commentcute